ÖZ KARTAYLR

أقدم لكم بعض المعلومات العامة عن إنتاج الأكياس الكبيرة في تركيا.  تشتهر تركيا بأنها واحدة من أكبر منتجي ومصدري الأكياس الكبيرة ، والمعروفة أيضًا باسم FIBCs (حاويات السوائب المرنة الوسيطة) في العالم.  تستخدم هذه الأكياس لنقل وتخزين مجموعة واسعة من المنتجات ، مثل المواد الكيميائية والمعادن والمنتجات الزراعية.  تتخصص العديد من الشركات التركية في إنتاج FIBCs ، مع وجود بعض أكبر الشركات في كوجالي اسطنبول وإزمير.  قد تقوم هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى دول مختلفة حول العالم.
 

من öz Kartaylr هي شركة رائدة في توفير الحقائب الكبيرة عالية الجودة للشركات من جميع الأحجام.  الشركة ، التي يملكها ويديرها أفراد من أصل عربي ، تقع في كوجالي بتركيا ، وأصبحت اسمًا موثوقًا به في صناعة الأكياس الكبيرة.

يتخصص فريق öz Kartaylr من خبراء الصناعة العرب ذوي الخبرة في تصميم وإنتاج الحقائب الكبيرة المتينة التي تلبي الاحتياجات المحددة لمختلف الصناعات ، مثل الزراعة والكيماويات والمعادن.  حقائب الشركة الكبيرة مصنوعة من أجود المواد وتتميز بتصميمات متطورة تضمن نقل وتخزين البضائع بشكل آمن وفعال.

بالإضافة إلى منتجات الأكياس الكبيرة ، تقدم öz Kartaylr أيضًا مجموعة من الخدمات التكميلية ، بما في ذلك أعمال التصميم المخصصة والدعم اللوجستي الذي يساعد الشركات على تحسين سلسلة التوريد الخاصة بهم وخفض التكاليف.

تلتزم öz Kartaylr بتقديم خدمة ودعم عملاء استثنائيين ، وتعمل عن كثب مع العملاء لضمان تلبية احتياجاتهم الخاصة.  تتمثل مهمة الشركة في مساعدة الشركات على النجاح من خلال توفير حلول مبتكرة للحقائب الكبيرة تتسم بالموثوقية والفعالية من حيث التكلفة والصديقة للبيئة

المشاهدات 3777
صاحب العلاقة
مصطفى الحسين
البلد
العراق
العنوان
Kocaeli Gebze istasyonu Mah 1479Sk
ÖZ KARTAYLR
المنشورات

لا توجد منشورات متاحه

اكتشف المزيد من الشركات