اشبيليا - Ishbilia Ceramic

شركة اشبيليا لصناعة السيراميك والغرانيت :
 

  1. تعتبر شركة اشبيليا لصناعة السيراميك والغرانيت من الشركات الرائدة في إنتاج السيراميك بكافة أنواعه وقد تأسست عام 2005 على مساحة عشرة آلاف متر مربع قريباً من دمشق وتشمل أهدافنا المستقبلية تلبية واستيعاب حاجات الأسواق من خلال تقديم تشكيلة واسعة من سيراميك الجدران والأرضيات والغرانيت وبغية تحقيق هذه الأهداف فقد قرر القائمون على الشركة إبرام اتفاقية طويلة الأمد للتحول التكنولوجي مع واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال بغية انتاج سيراميك محلي بمواصفات أوروبية.
    إضافة لذلك تعاقدت شركة اشبيليا مع شركات أوروبية عريقة من أجل تدريب كادرها عالمياً والإشراف مباشرة على منتجاتها، وعلاوة على ذلك تقوم شركة إشبيليا على مجموعة منتقاة بعناية من الفنيين المدربين بكفاءة عالية وكادر إداري متخصص ومؤهل لدخول ساحة المنافسة والتفوق
  2. وفي صلب عملية الإنتاج يقع قسم التصميم بتشكيلته الإبداعية والرائعة والذي يعمل ليلاً نهاراً لإيجاد منتجات تلبي كافة الأذواق.
  3. تستخدم الشركة أجود المواد الأولية وتعتمد في عملية الإنتاج على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الأوروبية في تقنيات خطوط الإنتاج وهي موضع اختبار دائم من خلال مختبراتها العملية وذلك فيما يتعلق بحجم المنتج “شكله/نوعه”
  4. وتنتج يومياً قرابة 3500 متر مربع من السيراميك بأنواعه العديدة على خطوطها المجهزة، كما تتميز شركة اشبيليا بخدمتها الخاصة للزبائن حيث تستقبل طلبات تصميمهم لتنفيذ مشاريعهم الخاصة بهم.

المشاهدات 23485
صاحب العلاقة
المدير المالي/وليد غمّيص
البلد
سورية
العنوان
سوريا-ريف دمشق – الكسوة الشرقية
اشبيليا - Ishbilia Ceramic
المنشورات

لا توجد منشورات متاحه

اكتشف المزيد من الشركات