الاتحاد للكهرباء-UEG

تم بناء مجموعة الاتحاد للكهرباء على مساحة تقدر ب 155.000 متر مربع في مدينة عدرا الصناعية ، و تتميز المجموعة بإمكانية إنتاج: 1500 طن من كبلات النحاس والألمنيوم شهريًا ، 1000 طن من الحبيبات البلاستيكية. 500 وحدة من محولات التوزيع الزيتية شهريا. مصانع مجموعة الاتحاد للكهرباء مجهزة بأحدث الآلات المتطورة و أحدث التقنيات من أجل تقديم منتجات ذات جودة عالية.

تمتلك مجموعة الاتحاد للكهرباء خمسة مصانع متخصصة بشكل رئيسي في كابلات الطاقة (جهد منخفض، جهد متوسط، جهد عالي، جهد عالي جداً) ، وكابلات التحكم ، والخطوط الهوائية، والكابلات الخاصة ، والنحاس العاري ، وأسلاك اللف ، ومحولات التوزيع الزيتية من 25 KVA إلى 5000 KVA.و الحبيبات البلاستيكة القاسية و المرنة . تتميز منتجاتنا بجودتها وامانها نظرًا للمعايير الدولية المتبعة في جميع مراحل عملية الإنتاج. اعتمدت مجموعة الاتحاد للكهرباء سياسة تضمن أقصى قدر من الفعالية والكفاءة في جميع العمليات والأنظمة التي تضمن تلبية احتياجات العملاء دون إهدار الجهود والتكلفة.

نتجه نحو أن نكون الرائدين محلياً ودولياً ،في مجالنا ، مع وجود فريق احترافي وخبراء يعملون لنكون الخيار الأول في جميع أنحاء العالم.

المشاهدات 10363
البلد
سورية
العنوان
Adra industrial city
الاتحاد للكهرباء-UEG
المنشورات

لا توجد منشورات متاحه

اكتشف المزيد من الشركات