شركة الرائد للتوظيف

شركة سورية متخصصة في مجال التوظيف و الموارد البشرية , بدأنا عملنا منذ العام 2000 بإلحاق الكفاءات البشرية السورية المميزة من جميع التخصصات و المهن ( طبية – هندسية – علمية – تدريسية - مهنية – فندقية - تسويق) للعمل في دول الخليج العربي و اليمن و العراق , مما أكسبنا خبرة واسعة في مجال التوظيف الخارجي , حيث إننا شركة معتمدة لدى وزارتي الصحة و التعليم العالي السعوديتين لإمدادهما بالكوادر التدريسية و الصحية و الفنية , و شركة معتمدة أيضا كوكيل توظيف لكبرى الشركات و المؤسسات التعليمية و المستشفيات و الفنادق و مراكز التسوق في دول الخليج العربي .

لدينا أيضا كادر مؤهل من الموظفين ذوي الخبرة العالية في مجال التوظيف و أرشيفنا غني ببيانات المرشحين المؤهلين من كافة التخصصات و المهن , حيث نعمل على تحديثها باستمرار , و من مهامنا ايضا فلترة المرشحين و إختيار الأكفاء و المميزين منهم و ترشيحهم للمؤسسة المعنية , كما نتابع كل المعاملات الخاصة بالمتعاقد إلى حين سفره و إلتحاقه بعمله .

لذا يسعدنا دعوة اصحاب العمل و مدراء الشركات و المؤسسات و مسؤولي التوظيف للتعامل معنا و اختيار الكفاءات البشرية التي يرونها مناسبة للوظائف المتاحة لديهم .

كما يسعدنا ايضا دعوة طالبي العمل من كافة الجنسيات لموافاتنا بسيرهم الذاتية و بطلباتهم لكي نتمكن من مساعدتهم بتامين عقود عمل مميزة .

المشاهدات 30019
صاحب العلاقة
د. رائد بدور
البلد
سورية
العنوان
المشرع السابع
شركة الرائد للتوظيف
المنشورات

لا توجد منشورات متاحه

اكتشف المزيد من الشركات